دمنهور الوحش
اهلا وسهلا بكم في منتدى دمنهور الوحش

بلد الخير والعطاء

نسعد بتسجيلكم


لكل ابناء دمنهور الوحش
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدى دمنهور الوحش
مريم فون لخدمات المحمول بيع-شراء-صيانة-سوفت وير
ابراهيم قاعود لخدمات الريسيفرات سوفت ويرملف قنوات فك شفرات
للتواصل والاستفسارات مع الادارة عبر البريد الاليكتروني seleemaglan@yahoo.com
النحو الوافي الاستاذ/قدري كمال معلم اول لغة عربية مدرسة دمنهور الوحش الاعدادية والمشرف بالمنتدى التعليمي
محمد المصري لصيانة الكمبيوتر والدش هاتف0405751540
الشيخ مصطفى قاعود للعلاج بالقرأن والرقية الشرعية

شاطر | 
 

 بحث رائع بعنوان الحصن الحصين من مس الجن والشياطين (الجزء الثانى ) هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafamaher

avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
العمر : 32
الموقع : http://www.qaradawi.net/site/topics/index.asp?cu_no=2&temp_type=44

مُساهمةموضوع: بحث رائع بعنوان الحصن الحصين من مس الجن والشياطين (الجزء الثانى ) هام   الأحد 31 أكتوبر 2010, 12:22 am

[size=18]

كيــف تطــرد الجنّي مــن البيــت
إذا تيقنت أن في البيت جنيا فتكون طريقة إخراجه بعدد طرق :ــ
الطريقة الأولى : تذهب أنت واثنان معك إلى البيت المقصود وتقول: ( أناشدكم بالعهد الذي أخذه عليكم سليمان أن تخرجوا وترحلوا من بيتنا أناشدكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحدا ) تكرر هذا ثلاثة أيام .
إذا استشعرت بعد ذلك بشيء في البيت تحضر ماءً في إناء وتضع وتقرب فاك منه وتقولSad بسم الله. أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام, وسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الأنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر, ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار, ويكمن بالليل ويخرج بالنهار , وشر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم , أعوذ بما استعاذ به إبراهيم وموسى وعيسى , ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغى .
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم
وَالصَّافَّاتِ صَفّاً (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً (3) إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (Cool دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10)
ثم تتبع بهذا الماء جوانب الدار فتضع منه في كل جانب من جوانبها فيخرجون بإذن الله تعالى. فها هو العلاج بين يديك وما عليك إلا أن تخلص النية أثناء الدعاء وتستعين برب الأرض والسماء.
وإياك ثم إياك أن تترك هذا الهدى وتطلب ضلالات السحرة والكهان ففيها الشقاء والبلاء.
الطريقة الثانية :ــسورة البقرة .
عن أبى هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لا تجعلوا بيوتكم قبورا فإن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يدخله شيطان ) رواه مسلم
وقال صلى الله عليه وسلم ( اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فإن الشيطان لا يدخل بيتا يُقرأ فيه سورة البقرة ) أخرجه الحاكم ( حسنه الألباني ) .
الطريقة الثالثة :ــ
تستخدم عشب السيداروس ( عند العطار ) لعلاج الجان الهوائى الذى يسكن أحيانا فى المنازل ويسبب متاعب للأشخاص الموجودين فى المنزل وطريقة استخدامه يطحن السيداروس مع المسك ثم يدخن به جميع الشقة فإن ذلك يطرد الجن طرداً كلملاً بإذن الله تعالى.
قتل الحية

إذا رأيت حية في البيت فعليك أن تؤذنها ثلاثة أيام لقوله صلى الله عليه وسلم: (( إن لهذه البيوت عوامر فإذا رأيتم شيئا منها فحرِّجوا عليه ثلاثا فإن ذهب وإلا فاقتلوه فإنه كافر )) .رواه مسلم .
أما صفة التحريج أن تقول كما قال صلى الله عليه وسلم: (( أناشدكم بالعهد الذي أخذه عليكم سليمان بن داود أن لا تؤذوننا ولا تظهرن لنا )) وقال مالك: يكفي أن يقول: أحرج عليك بالله واليوم الآخر أن لا تبدوا لنا ولا تؤذوننا
إذا رأيتها بعد ثلاثة أيام فاقتلها فهي إما شيطانة أو جن يهودي أو نصراني أو جن مسلم متعد أو حية حقيقية.
الوقاية مــن( السحر والحسد والمس والربط)1- المحافظة على الصلاة فى جماعة.
2- المحافظة على أذكار الصباح والمساء ( قراءتها بصوت مسموع ).
3- المحافظة على أذكار الأحوال ( كدعاء دخول الخلاء ـ ودعاء دخول المنزل ـ ودعاء الخروج من المنزل........إلى آخر الأدعية ).
4- المحافظة على الوضوء دائماً ( واعلم ان الوضوء سلاح المؤمن ).
5- لايمر عليك يوم إلا وتقرأ شيئاً من كتاب الله تعالى أو تسمع إن كنت لا تقرأ أو لا تجيد القراءة.
6- البعد كل البعد عن سماع الأغانى والموسيقى.
7- قراءة آية الكرسي دبر كل صلاة ( حبذا لو أذكار ما بعد الصلاة ).
8- قول ( لا إله إلا الله وحده لاشريك له لهُ الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير ) مائة مرة فى اليوم.
9- التسمية عند كل شئ.
10- مصاحبة الصالحين ( لا تصاحب إلا مؤمناً ولا يأكل طعامك إلا تقى ).
11- الوضوء قبل النوم وقراءة أذكار النوم أو آية الكرسي على الأقل.
12- البعد عن سماع المسلسلات والأفلام التى بها أشياء خليعة وعدم التعلق بها.
13- لا تغضب لا تغضب لا تغضب.
14- لا تكثر من الأماكن التى بها نجاسة أو بها رائحة كريهة.
15- لا تتبول فى جحر (لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا يبولن أحدكم فى جحر قالوا لقتادة: وما يكره من البول فى الجحر: قال إنها مساكن الجن) رواه أبو داود والنسائي والحديث صحيح.
16- لا تقفز من مكان علِِ قبل أن تسم الله.
17- أن تسمى قبل أن ترمي المياه الساخنة على الأرض ( وأنصح بعدم رميها فى الخلاء ).
18- أن تقول بسم الله الذى لا إله إلا هو عند خلعك للثوب ولا ترمي الثوب ( كما يحدث عند كثير من الناس عندما يكون مستعجلا يخلع ثيابه بسرعة ثم يرميها فى أى مكان دون أن يسمى ) والنيى صلى الله عليه وسلم قال ( ستر ما بين أعين الجن.وعورات بنى آدام أن يقول الرجل حينما يريد أن يطرح ثيابه بسم الله الذي لا إله إلا هو ) . رواه الترمذى .
19- لا تكثر من الوقوف أمام المرآه كثيراً ومعظم جسمك مكشوف وخاصةً المرأة التى تقف أمام المرآة بالساعات ومعظم جسدها مكشوف وتظل تنظر إلى عورتها مما ينتق عن ذلك من عشق الجنىّ لها.
20- عدم النوم وحدك أن استطعت ( وخصوصاً المرأة ).
21- عدم الذهاب بالليل فى طريق به ظلمة وحدك.
وهاكم التحصينات لو حافظ عليها الإنسان لم يصيبه شيئاً بإذن الله تعالى :تحصينات ضد ( السحر ، المس ، الربط ، الحسد )
الحصن الأول: التمر:ـتأكل سبع تمرات على الريق يومياً إن استطعت أن يكون من تمر المدينة المنورة فهذا هو المطلوب وإن لم يستطع فأى تمر عجوة توفر لديك يقول النبى صلى الله عليه وسلم (من اصطبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذا اليوم سمّ ولا سحر ). رواه البخارى
الحصن الثانى : لزوم الجماعة :ــ
إن الالتزام بالجماعة مطردة للشيطان ومرضاة للرب قعن عمر بن الحطاب رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( من أراد بحبوحة الجنة فليلزم الجماعة فإن الشيطان مع الواحد وهو من الإثنين أبعد ) رواه الترمذى (صحيح ).
الحصن الثالث : المحافظة على صلاة الجماعة :ــ
إن التهاون فى صلاة الجماعة يُجرئ الشيطان على الإنسان فعن أبى الدرداء رضى الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( مامن ثلاثة فى قرية ولا بدو لاتُقام فيهم الصلاة إلا استحوذ عليهم الشيطان فعليك بالجماعة فإنما يأكل الذئب من الغنم القاصية ) رواه أبو داود ( صححه الألبانى ). والله قال ( استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله ).
الحصن الرابع : كثرة الطاعات :ــ
إن الإكثار من الطاعات يُرغم أنف الشيطان ويذله
عن أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إذل قرأ ابن آدم السجدة فسجد اعتزل الشيطان يبكى يقول: ياويله أُمر ابن آدم بالسجود فسجد فله الجنة وأُمرت بالسجود فعصيت فلى النار ) رواه مسلم. ( صحيح ).

الحصن الخامس : الإستعاذة عند دخول الخلاء :ــ
الجن تسكن الخلاء فقد ورد عن زيد بن أرقم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن هذه الحُشوش مُحتضرة (أى يحضرها الجن ) فإذا أتى أحدكم الخلاء فليقل (اللهم إنى أعوذ بك من الخبث والخبائث ) متفق عليه
الحصن السادس : الإستعاذة عند الدخول فى الصلاة :ــ
عن جبير بن مطعم رضى الله عنه أنه رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم يُصلى قال ( الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بُكرة وأصيلا "ثلاثا" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه ) رواه أبو داود ( صححه الألبانى ).
الحصن السابع : الإستعاذة عند الغضب :ــ
فقد استبَّ رجلان عند النبى صلى الله عليه وسلم حتى إن أحدهما ليتمزّع أنفه من شدّة الغضب، فقال النبى صلى الله عليه وسلم ( إنى لأعلم كلمه لوقالها لذهب عنه مايجد ) فقالوا ماهى يارسول الله قال: ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) متفق عليه
الحصن الثامن : المحافظة على الوضوء دائماً :ــ
فإن السحر لايُؤثر فى المسلم المُتوضئ وإن المسلم المتوضئ محروس بملائكة من قِبل الله جل وعلا، فعن ابن عباس رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( طهروا هذه الأجساد طهركم الله، فإنه ليس من عبد يبيت طاهرا إلا بات معه فى شِعاره ملك، لاينقلب ساعة من الليل إلا قال: اللهم اغفر لعبدك فإنه بات طاهرا ) رواه الطبرانى بإسناد جيد قاله المنذرى فى الترغيب والترهيب.
الحصن التاسع : تحصين الأهل :ــ
عن عبد الله ابن عمرو بن العاص أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إذا تزوج أحدكم امرأة أو اشترى خادما فليقل: اللهم إنى أسألك خيرها وخير ماجبلتها علىّ، وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها علىّ ) رواه أبوداود ( حسنه الألبانى ).
وعن ابن عباس رضى الله عنه أن النبى صلى الله عليه وسلم قال ( لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال: بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا، فقضى بينهم ولد، لم يضره شيطان أبدا ) متفق عليه
وللعروس أن يصلى ركعتين بزوجته عند دخوله بها فإن ذلك حفظ لحياتهما الزوجية من كل مكروه.
قال ابن مسعود رضى الله عنه ( إذا أتتك امرأتك فمرها أن تصلى وراءك ركعتين، وقل: اللهم بارك لى فى أهلى وبارك لهم فىَّ، اللهم اجمع بيننا ماجمعت بخير وفرق بيننا إذا فرقت إلى الخير ) رواه الطبرانى ( صححه الألبانى ).


الحصن العاشر : سورة البقرة :ــ
عن أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لاتجعلوا بيوتكم قبورا فإن البيت الذى تقرأ فيه سورة البقرة لايدخله شيطان ) رواه مسلم
وقال صلى الله عليه وسلم ( اقرءوا سورة البقرة فى بيوتكم فإن الشيطان لايدخل بيتا يُقرأ فيه سورة البقرة ) أخرجه الحاكم ( حسنه الألبانى ) .
الحصن الحادى عشر : آية الكرسي :ــ
فقد صح أن الشيطان قال لأبى هريرة ( من قرأ آية الكرسى قبل النوم لايزال عليك من الله حافظ ولايقربه شيطان حتى يصبح ) وقد أقره النبى صلى الله عليه وسلم على ذلك قال ( صدقك وهو كذوب ) رواه البخارى
الحصن الثانى عشر : الآيتان من آخر سورة البقرة :ــ
عن ابن مسعود رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( من قرأ الآيتين من آخر سورة البقرة فى ليلة كفتاه ( أى من الشيطان ومن كل شر )) رواه البخارى
وقال على رضى الله عنه: ماكنت أرى أحدا يعقل ينام قبل أن يقرأ الآيات الثلاث من آخر سورة البقرة.
الحصن الثالث عشر : المحافظة على أذكار الصباح والمساء ( هامة ) .
الحصن الرابع عشر : الذكر :ــ
عن أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( من قال لاإله إلا الله وحده لاشريك له لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير ) فى يوم مائة مرة ( كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزاً من الشيطان يومه ذلك حتى يمسى ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر منه ) متفق عليه
وعن عمارة ابن شبيب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قال لاإله إلا الله وحده لاشريك له لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير ) عشر مرات على إثر المغرب ( أى بعد صلاة المغرب مباشرةً ) ( بعث الله تعالى له ملائكة يحفظونه من الشيطان حتى يصبح، وكتب الله له بها عشر حسنات موجبات ومحا عنه عشر سيئات موبقات، وكانت له بعدل عشر رقاب مؤمنات ) رواه الترمذى ( صححه الألبانى ).
الحصن الخامس عشر : الدعاء عند دخول المسجد :ــ
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يقول عند دخول المسجد ( أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم ) فمن قال ذلك قال الشيطان حُفظ منّى سائر اليوم ) رواه أبو داود ( صححه الألبانى).

الحصن السادس عشر : ــ
عن عثمان رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما من عبد يقول فى صباح كل يوم ومساء كل ليلة ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شيئ فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) ثلاث مرات (لم يضره شئ ). رواه الترمذى ( صححه الألبانى ).
الحصن السابع عشر : ــ
تقول صباحا ومساءا ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق )
جاء رجل إلى النبى صلى الله عليه وسلم قال: يارسول الله مالقيت من عقرب لدغنى البارحة قال: أما لوقلت حين أمسيت
( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ) لم تضرك ) رواه مسلم.
وأخيراً.....
قصــة أبي هريــرة رضي الله تعالى عنه مع الشــيطان
أخرج البخاري والنسائي وأبو نعيم وابن مردويه,, عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه قال : وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان , فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام , فأخذته , وقلت : لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم , قال : أني محتاج ولي عيال وبي حاجة شديدة , فخليت عنه , فأصبحت , فقال النبي صلى الله عليه وسلم: يا أبا هريرة, ما فعل أســيرك البارحة ؟ فقلت: يا رســول الله شــكا حاجة شـديدة وعيالا فرحمتـه, فخليت ســبيله, قال صلى الله عليه وسلم أما أنه كذبك وســيعود, فعرفت أنه ســيعود لقوله صلى الله عليه وسلم أنه سيعود, فرصدته فجاء يحثو من الطعام فأخذته, فقلت: لأرفعنك إلى رسـول الله صلى الله عليه وســلم, قال: دعني, فأني محتاج ولي عيال لا أعـود, فرحمتــه فخليت سبيله, فأصبحت, فقال النبي صلى الله عليه وسلم: يا أبا هريرة ما فعل أســيرك ؟ قلت: يا رســول الله شـكا حاجة وعيالا شديدة فرحمته وخليت سبيله, فقال صلى الله عليه وسلم: أما أنـه كذبك وســـيعود, ورصدته الثالثة, فجاء يحثو من الطعام, فأخذته, فقلت: لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم, وهذا آخر ثلاث مرات تزعم أنك لن تعود, ثم تعود, قال: دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها, قلت: ما هي ؟ قال: إذا أويت إلى فراشـــك فاقرأ آية الكرســي, الله لا اله إلا هو الحي القيوم حتى تختـم الآية, ولا يقربك شــيطان حتى تصبح, فخليت ســبيله, فأصبحت, فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما فعل أســيرك البارحة ؟ فقلت: يا رسول الله, زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها, قال: ما هي ؟ قلت: قال لي: إذا أويت إلى فراشــك فاقرأ آية الكرسي من أولها حتى تختم الآية, الله لا اله إلا هو الحي القيـوم, وقال لي: لن يزال عليـك من الله تعالى حافظ ولا يقربك شــيطان حتى تصبـح وكانوا أحرص شيء على الخيـر, فقال النبي صلى الله عليه وسلم: أما أنه قد صدقك وهـو كذوب, تعلم من تخاطبـه منذ ثلاث ليال يا أبا هريرة ؟ قلت: لا, قال: ذلك الشيطان.
(لِنَجْعَلَهَا لَكُمْ تَذْكِرَةً وَتَعِيَهَا أُذُنٌ وَاعِيَةٌ ). سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله الا انت أستغفرك وأتوب
لا تنسونا مـن صالــح دعاؤكــم
وجزاكم الله خيرا
أخوكـــم في الله ( مصطفى ماهر )
تليفون 0115270989[
الايميل m_maher2003@yahoo.com


عدل سابقا من قبل mostafamaher في الأحد 31 أكتوبر 2010, 12:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qaradawi.net/site/topics/index.asp?cu_no=2&temp_t
Admin
Admin


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بحث رائع بعنوان الحصن الحصين من مس الجن والشياطين (الجزء الثانى ) هام   الأحد 31 أكتوبر 2010, 12:28 am

جزاكم الله خيرا[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damanhor-elwahsh.forumarabia.com
عبدالرحمن الشنوانى

avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بحث رائع بعنوان الحصن الحصين من مس الجن والشياطين (الجزء الثانى ) هام   الأحد 31 أكتوبر 2010, 11:16 am

بارك الله فيك
بس انت لسه ضغير على هذا الموضوع
شوف عمل اخر افضل
تحياااااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بحث رائع بعنوان الحصن الحصين من مس الجن والشياطين (الجزء الثانى ) هام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمنهور الوحش :: القسم الاسلامي :: صوتيات ومرئيات-
انتقل الى: